الرئيسية » هلوسات » عبّيدة الأنظمة

عبّيدة الأنظمة

1178737861

بيان صادر عن طائفة عبّيدة الأنظمة، تُعلن فيه بعضاً من مبادئها وإستراتجيتها في خضّم الثورات والإحتجاجات المطلبية التي تجتاح وطننا العربي الحبيب:

– كل من يتعرض لشخص الرئيس، رئيسنا أو أحد رموز النظام، نظامنا وكل واحد “بنق” على مؤسسات هذا النظام أو يدّعي بأن هناك فساداً مستفحلاً (لا سمح الله) فهو عميل صهيو-أمريكاني، هذه حتمية تاريخية غير قابلة للجدل.

– نحن، أي عبّيدة الأنظمة، نعلن وبكل فخر وإعتزاز بأننا مع حرية الشعوب في تقرير مصيرها وفي أن تثور على حكامها وسندعمها، لكن كل من يفكر بالمطالبة في حقوقه ضمن نظامنا الأبيّ لن ندعمه بل سنعدمه.

– فقط نحن في طائفتنا الكريمة لنا الشرف بأن نتظاهر من أجل الحفاظ على الفساد والمحسوبية والفقر وأن نتظاهر من أجل الحفاظ على النظام نظامنا الذي لا نظام إلا هو وحده لا شريك له.

– إننا على إستعداد تام بأن نساعد الأمن في قمع الإحتجاجات التي تخدش الأمن القومي أو التي تزعزع الوحدة الوطنية والعيش المشترك. نظامنا هو هو شرفنا .. نحن النظام والنظام هو نحن.

– نأسف طبعاً لسقوط قتلى، لكن هذه من علامات الديمقراطية والحرية؛ يمكن لأي مواطن أن يموت في الشارع أو على البلكون أو تحت التعذيب، لديه كامل الحرية ويمكنه أن يقترح علينا طرق أخرى خلاّقة، لا مانع أبداً.

– كل الشهداء الذين يسقطون نتيجة إحتجاجات مطلبية في أي بلد في العالم هم ثوار طبعاً، إلا في نظامنا هم يموتون ضحية أجندات خارجية. رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته .. يكملوا ثورة فوق وسندعمهم بإذن الله.

إنتهى البيان.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: