الرئيسية » هلوسات » المعايير المتبعة لتثبيت الأساتذة في الجامعة اللبنانية

المعايير المتبعة لتثبيت الأساتذة في الجامعة اللبنانية

Censorship2

أصدر وزير التربية والتعليم الواطي بياناً أقر فيه المعايير المتبعة لتثبيت الأساتذة في الجامعة اللبنانية، وقد جاء فيه ما يلي:

– على المرشح أن يتمتع بالحياة، بالطقس، بالطعام، بطبيعة لبنان الخلابة … لكن إذا كان لديه سوابق مطلبية وخاصة إذا كان مش مرتبط بولا زريبة .. إيه يا عيني عليه أن يتمتع بالصبر وأن ينتظر الفرج لعله يتثبت في الجنة والله أعلم.

– كل المرشحين الذين لديهم إنتاج علمي من دراسات في مجلات علمية إلى كتب ومؤتمرات وخبرة طويلة في التعليم مرحب بهم طبعاً .. لكن للصراحة كل هل تعفيس مش مهم .. أهم شي الأخلاق.

– لا مكان لي ما يسمى بالواسطة في هذا الصرح الأكاديمي .. هناك مكان للأرجلة، للتلطيش، للبعبصة ولأكل الهوا طبعاً.

– على المرشح أن يكون صاحب خيال واسع، يعني واسع لدرجة إنه شو ما صار لا بهش ولا بنش، ويجب أن يكون لديه القدرة على إمتصاص طموح الطلاب ودعس كل أحلامهم، خاصة تلك المتعلقة بوطن أفضل.

– لا مجال للمطالبة بتطوير البحث العلمي إلا في قطاع السياحة والسفر. إنه يعني من باب التشجيع على الهجرة، غير هيك كل واحد يبحث ببيته.

– لا تُقبل الطلبات الغير مرفقة بدعم معنوي من شي بغل طائفي أو شي زعيم حزب معفن  .. كل لي بدو يتبدأن ويعملي فيها وطني إيه يروح يتثبت عند إمو.

أخيراً عزيزي المرشح، إذا لم تتوفر لديك أي نقطة من النقاط المذكورة أعلاه، ننصحك بتقديم طلبك لستار أكاديمي ولك كل الدعم من وزارة التربية مباشرةً.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: